banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات
اتصل بنا

البريد الإلكتروني: info@nant-china.com

الهاتف (ال WhatsApp): +8615837731566

الهاتف: 86-377-60568988

أكبر مورد لقطع غيار السيارات في العالم

- Jul 25, 2018 -

في كل عام ، يبلغ عدد السيارات في أكبر 500 شركة في العالم نسبة كبيرة. نحن على دراية بشركات السيارات المعروفة مثل TOYOTA و Volkswagen. لكنهم ما زالوا بعيدين عن دعم صناعة السيارات في الاقتصاد العالمي. موردي قطع الغيار غالبا ما تكون الدعامة الأساسية لهذه الصناعة.


اليوم ، أود أن أقيم أفضل 10 شركات لبيع قطع غيار السيارات في العالم. العديد من الموردين أنفسهم هم أكبر خمسمائة شركة في العالم.


1. روبرت بوش - ألمانيا


BOSCH هي أكبر مورد لقطع غيار السيارات في العالم. في عام 2017 ، احتلت أكبر 500 مؤسسة في العالم المرتبة 76 ، والتي يمكن القول إنها مؤسسة أعمدة في صناعة السيارات الألمانية.


تمثل عائدات BOSCH من قطع غيار السيارات حوالي نصف إجمالي عائداتها فقط. في عام 2017 ، بلغت العائدات 78 مليار 100 مليون يورو ، منها قطاع السيارات بلغ 47 مليار 400 مليون يورو ، بزيادة قدرها 7.8 ٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. تبلغ تكلفة البحث والتطوير 7 مليارات و 500 مليون يورو ، وهو ما يمثل حوالي 10٪ من المبيعات.


ميدان سيارة الركاب

تنتج BOSCH بشكل رئيسي البطاريات والمرشحات وشمعات الإشعال ومنتجات المكابح وأجهزة الاستشعار وأنظمة البنزين والديزل والمبتدئين والمولدات ، والتي تستخدم على نطاق واسع في أنظمة تثبيت الجسم ESP المحلية ، ومعظمها من BOSCH في المصانع المحلية ، مثل BOSCH Suzhou و United Automobile Electronics .


الطيار الآلي التكنولوجيا

تعمل BOSCH مع شركة Daimler لإطلاق نظام قيادة أوتوماتيكي كامل ونظام غير مأهول للطرق الحضرية. الهدف الرئيسي للمشروع هو جعل القيادة التلقائية على الطرق الحضرية واقعية مع بداية عام 2020.


مجال طاقة جديد ونظام تجميع طاقة عالي الأداء

تعمل BOSCH بنشاط على توزيع حقول الطاقة الجديدة وأنظمة توليد القوة الفعالة في الصين. في مارس من هذا العام ، تم تأسيس BOSCH Automotive (Wuxi) Co.، Ltd. رسميًا ، وبدأ أول مشروع تصنيع البطارية في العالم ، وهو مشروع بطارية 48V ، في البناء.


آخر

ستواصل مجموعة BOSCH تطوير تكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجيني في صناعة السيارات ، والاستمرار في الاستفادة من إمكانات محركات الاحتراق الداخلي ، وتعزيز تطوير القيادة التلقائية وتكنولوجيا المساعدة في القيادة. وتتوقع BOSCH أن تكون خلية الوقود هي الحل السائد في مجال توليد القدرة للسيارات في عام 2030.


2.ZF - ألمانيا


مجموعة EFU هي شركة ألمانية متخصصة في أنظمة أمان السيارات ، وأجزاء ناقل الحركة والشاسيه لقادة الصناعة ، وقد احتلت أفضل 500 شركة في العالم في عام 2017 المرتبة 263 ، والتي يشار إليها عمومًا باسم "ZF".


على عكس BOSCH ، تشتهر ZF بإنتاج علب التروس. وهي تشمل: 8AT الرأسي التي تستخدمها BMW / أودي ، جيب ، لاند روفر ، هوندا 9AT وهلم جرا.


في عام 2015 ، من خلال استكمال عملية الاستحواذ على TRW ، عززت ZF وضعها الخاص وأصبحت عملاق قطع غيار السيارات في العالم.


في عام 2017 ، بلغت نفقات البحث والتطوير في مؤسسة ZF 200000000000 يورو ، بزيادة قدرها حوالي 15 ٪ مقارنة مع عام 2016.


هذا العام ، تجدر الإشارة إلى أن الاستثمار العالمي في البحث والتطوير في المجموعة سيتجاوز 2 مليار يورو لتطوير منتجات محركات كهربائية متقدمة ، وتقنيات نقل ، وأنظمة سلامة المركبات ، وتقنية الطيار الآلي. وبعبارة أخرى ، سوف تزيد نسبة نفقات المجموعة للبحث والتطوير في الميزانية من 6.1 ٪ إلى حوالي 6.5 ٪ هذا العام.


وفي الوقت نفسه ، ستواصل Zus الاستثمار في العقارات والمصانع والمعدات (الاستثمار في عام 2017 هو مليار 400 مليون يورو) ، بما في ذلك البناء المخطط لمصنعين لإنتاج مكونات محرك كهربائي.


3. المجموعة الدولية ألمانيا


بالحديث عن المجموعة القارية الألمانية ، قد لا يكون الجميع على دراية بها ، لكنني لا أعتقد أن أي شخص يعرف عن Ma Maires. الإطارات هي إطارات قارية. احتل البر الرئيسي الألماني المرتبة 213 في أكبر 500 شركة في العالم في عام 2017.


حجم المبيعات من الفرجار الفرامل ومعدات السلامة الإلكترونية ، ونظام الاتصالات ذكي السيارة ، وأداة السيارات ونظام امدادات الوقود هو الأول.


نظام الفرامل الإلكترونية ومكبح الفرامل لديها حجم مبيعات عالمية من الثانية.


بالإضافة إلى الإطارات ، تشتمل المجموعة بأكملها أيضًا على العديد من مجالات صناعة السيارات ، بما في ذلك نظام الفرملة ونظام حقن المحرك و ESP وما إلى ذلك.


بعد الحصول على SIEMENS VDO من قبل مجموعة البر الرئيسي ، أصبح مسجل القيادة الإلكتروني ونظام استشعار وأجهزة التحكم منتجًا هامًا للشركة ، والمبيعات العالمية هي الأولى في العالم.


في مجال الأتمتة والقيادة الذاتية ، يزداد الطلب على الكاميرات وأجهزة الاستشعار بالرادار والليزر ، سواء في المرحلة الأولية الحالية أو في مرحلة القيادة الأوتوماتيكية الكاملة في المستقبل. منذ عام 1999 ، أنتجت مجموعة البر الرئيسي حوالي 60 مليون جهاز استشعار ADAS في المجموع.


4.Magna كندا


احتلت ماجنا المرتبة 209 في أكبر 500 شركة في العالم في عام 2017. وهي أكثر موردي قطع السيارات تنوعا في العالم. في 28 دولة ، يوجد 335 مصنعًا للتصنيع ، و 96 مركزًا لتطوير المنتجات ، والهندسة ، ومراكز المبيعات ، وأكثر من 168 ألف موظف.


منتجات Magna غنية جدًا ، من الديكور الداخلي والخارجي إلى مجموعة نقل الحركة ، من الأجزاء الميكانيكية إلى أجزاء المواد إلى الأجزاء الإلكترونية. فيما يتعلق بكل جانب من جوانب السيارة ، يمكنها أن توفر سيارة بقطع غيار خاصة بها. هذا هو النطاق الذي لا تستطيع العديد من شركات السيارات الأولى القيام به.


في السيارة المستقلة (مثل جيلي ، شيري ، جيانجهواي وغيرها) ، يتم استخدام ناقل القابض المزدوج بشكل واسع ، وبعد استحواذ ماجنا على جاتراك ، فإن ناقل الحركة المزدوج 7DCT300 يتطابق تمامًا مع الخرج العالي لنوع UKL منصة المحرك (UKL) ، والتي تساعد على توفير الطاقة وخفض الانبعاثات وتحسين أداء القيادة للمركبة.


في 26 أبريل 2018 ، أعلنت ماجنا عن تأسيس مشروع مشترك مع شركة قطع غيار السيارات Hainachuan في بكين لتشغيل وحدة البوابة في بكين ، و يدا بيد لشريك Innoviz ، الشريك الاستراتيجي الاستراتيجي في أغسطس الماضي ، لتوفير تقنية رادار ليزر من أجل منصات مركبات متعددة لمجموعة BMW.


تقوم Magna بتطوير وتصنيع منتجات نظام مساعدة القيادة المتقدمة (ADAS) لمصنعي السيارات منذ أكثر من 15 عامًا. في أغسطس 2017 ، قدمت ماجنا MAX4- ، منصة قيادة أوتوماتيكية متكاملة للغاية وقابلة للتخصيص وقابلة للتوسعة للقيادة الأوتوماتيكية على مستوى L4 ، والتي تنطبق على الطرق الحضرية وظروف الطرق السريعة.


5.Love آلة جوهر - اليابان


بالنسبة إلى الذكاء الاصطناعي ، يجب أن نكون على دراية بعلبة التروس المستعرضة 6AT ، والتي تستخدم على نطاق واسع في السيارات اليابانية والفرنسية والألمانية والمستقلة.


وكجزء من موردي سيارات TOYOTA ، يمكن تصنيف آلة Ai Xin نفسها في المرتبة 324 بين أفضل 500 شركة في العالم في عام 2017.


بالإضافة إلى 6AT نحن نعرف جيدا ، فإن معظم CVT المستخدمة في السيارات اليابانية لديها معظم أجزاء من رسالة حب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سيارات 8R العرضية الخاصة بـ Camry ، و 8 T للتاج ، و 6AT الطولي في Prado كلها رسائل حب.


أخبار

في الآونة الأخيرة ، وفقا لوسائل الإعلام الأجنبية ، اكتشفت مجموعة Aisin طريقة تطوير نظام هجين للسيارات بأقل تكلفة للإرسال الأوتوماتيكي ، وصممت نظام هجين أحادي المحرك للتكيف مع موضع محول عزم الدوران في مجموعة علبة التروس.


سيتم استخدام الجهاز في البداية في سيارات الدفع الرباعي المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.


تقدم Aisin حاليًا 8 سرعات تروس لأكبر شركات صناعة السيارات الأوروبية مثل BMW (BMW) و Mini و Opel و Peugeot و Volkswagen و Volvo (VolvoCars) من خلال Aisin AW.


في المقابلة ، كشفت NaomiFujie ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة AisinSeiki ، أن النموذج الهجين الجديد سيحل تدريجيا محل علبة التروس ذات 8 سرعات التي تنتجها الشركة.


وبحلول عام 2025 ، سيشكل النموذج الهجيني الجديد حوالي 10٪ من إجمالي مبيعات المحركات (باستثناء النقل اليدوي) ، ومن المتوقع أن ينمو إلى ما يقرب من 15 مليون وحدة.


6. تحميل كهربائي - اليابان


دينسو ، أكبر مورد لقطع غيار السيارات في اليابان. في البداية ، كانت مورّد أجزاء تابعة لمحرك TOYOTA ، وأصبحت فيما بعد شركة تابعة لمجموعة TOYOTA. احتلت أفضل 500 شركة في العالم المرتبة 236 في عام 2017.


على الرغم من أن شعبية الصين ليست جيدة مثل شعبية آى شين ، إلا أنها أكبر من منظمة العفو الدولية. بما في ذلك: معدات تكييف الهواء ، ومنتجات التحكم الإلكترونية ، ومشعات ، وشمعات الإشعال ، والأدوات الاندماجية ، والمرشحات ، والروبوتات الصناعية ، ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية ومعدات معالجة المعلومات. هناك 21 نوعًا من المنتجات في العالم تحتل المرتبة الأولى في العالم.


أخبار

في 15 مايو من هذا العام ، تم إطلاق المنتج الأمني الجديد ، وهو مراقب حالة السائق المثبت في الخلف ، على دينسو. يمكن تركيب المنتج على المركبات الموجودة ، ومن المتوقع أن يقلل من الحوادث المرورية للسيارات التجارية مثل الشاحنات والحافلات.


يمكن لجهاز مراقبة السائق أن يحدد وجه السائق من خلال كاميرا في السيارة ، مثل الظاهرة التي لا يتركز فيها انتباه السائق ، والغسيل ، ووضع القيادة غير مناسب ، وستصدر أصوات التحذير.


يستخدم المنتج الجديد تقنية التعرف على صورة الوجه من FotoNation وتقنية الشبكات العصبية لزيادة نقاط التعرف بفعالية على ملامح الوجه ، مما يحسن بشكل كبير من دقة الكشف عن حالة القيادة والتحول المضاد لأعضاء الوجه التي تغطي أغراض مثل الأقنعة والنظارات الشمسية.


7.Modern مو مكرر - كوريا


توفر شركة هيونداي موبيس بشكل أساسي قطع غيار لمنتجات السيارات الحديثة من كيا. يقال على وجه التحديد أنها شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة كوريا الحديثة KIA.


وباعتبارها الأكبر وراء السيارة الكورية ، فإنها قريبة من نطاق عمل ماجنا ، والذي يعد العامل الرئيسي في أن تذهب السيارة الكورية إلى العالم. لقد احتلت المرتبة 323 في أكبر خمس مئة شركة في العالم في عام 2017 ، وهي أعلى من آلة الإيمان اليابانية.


في الوقت الحاضر ، علبة التروس الكورية 6AT الحديثة هي أعمال جيانغسو ، بما في ذلك سوناتا ، Shengda ، K5 وهلم جرا. إنه يتطابق مع محرك 2.0T بشكل أساسي ، ويتطابق محرك 1.6T مع ناقل الحركة المزدوج القابض ، والذي يأتي أيضًا من Mo BIS ، ومصنعها في Yancheng ، Jiangsu.


8. فرنسا - فرنسا


وهي شركة فرنسية لقطع غيار السيارات ، وهي في موقع قيادي في مقعد السيارات ، ونظام تكنولوجيا التحكم في الانبعاثات ، والسيارات الداخلية والخارجية.


في عام 2017 ، قامت شركة كابيتال المحدودة (الصين) للاستثمار المحدودة و BYD المحدودة التابعة لشركة BYD لصناعة السيارات المحدودة بإعداد شركة Shenzhen Buddha Auto Parts Co.، Ltd. بالإضافة إلى ذلك ، وقعت الشركة مشروع مشترك مع صناعة ولينغ وإقامة مشروع مشترك. في أوروبا ، تمتلك Va أيضًا مشروعًا للمقاعد مع مجموعة Volkswagen Group.


هذا العام ، فازت الشركة بطلبية مجموعة أعمال BMW الجديدة ، والتي ستوفر مقاعد لـ6 ملايين سيارة في إطار مجموعة BMW ، وهو أكبر ترتيب في تاريخ البلاد.


ويذكر أن الطلب يتضمن 7 نماذج لمقعد الإنتاج في الوقت المناسب (في الوقت المناسب) و 10 موديلات لسلسلة Mini و BMW 2.


وفي بيان له ، قال فان جاه إن سيارة BMW قدمت إنتاج مجموعات مقاعد في الوقت المناسب ، لكن الطلبيات الجديدة أضافت إطارات وأغطية كرسي ورغوة.


9.Lear - أمريكا


وباعتبارها موردًا عالميًا لمقاعد السيارات والأنظمة الكهربائية ، فقد حققت شركة Lear Co مبيعات قدرها 17 مليارًا و 50 مليون يورو في عام 2017 وصافي أرباح قدره 1 مليار 94 مليون يورو.


فيما يتعلق بمقاعد السيارات ، أطلقت Lear 145 منتجًا جديدًا ، 70٪ منها تستخدم في السيارات عبر الحدود المرتفعة الاستهلاك وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة.


من حيث الأنظمة الإلكترونية ، أطلقت Lear 160 منتجًا جديدًا ، بما في ذلك وحدة بوابات الشبكات الأكثر تطوراً في الصناعة.


تتمتع Lear بقدرات فريدة في تطوير المنتجات الإلكترونية ونظام المقاعد ، إلى جانب التكامل المستمر بين هاتين الإدارتين ، لإرساء أساس جيد للنمو المستقبلي.


10.France - فرنسا - فرنسا


مجموعة Valeo هي مجموعة صناعية مستقلة متخصصة في تصميم وإنتاج وبيع مكونات السيارات. كشركة رائدة في مجال القيادة التلقائية ، تمتلك فاليو محفظة أجهزة الاستشعار الأكثر شمولاً في السوق.


في 22 يونيو 2017 ، وقع المشروع الجديد للسيارات التي تعمل بمحرك للطاقة ، والذي تم إنشاؤه من قبل أكبر 500 شركة في العالم من شركة SIEMENS وشركة السيارات العالمية الشهيرة Valeo ، في منطقة التنمية الصناعية الوطنية في تشانغشو.


بعد التشغيل ، ستنتج 700 ألف مجموعة من محركات الدفع ذات الأداء العالي و 400 ألف مجموعة من عاكس السيارات سنويا ، مع مبيعات سنوية تبلغ 10 مليارات يوان صيني. يتم تزويد المنتجات بشكل رئيسي إلى الشركات المصنعة الرئيسية لحاسبات السيارات الرئيسية في الصين لتلبية الطلب المتزايد في السوق من الركاب الجدد للطاقة